Mazika-All-DaY

Mazika-All-DaY


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المحللون قالوا: جوزيه أخطأ بتشكيل غريب وحسام كمن صنع تورتة وبصق عليها!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WaMa
مشرف
مشرف


ذكر
الدلو
عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : سيارات

مُساهمةموضوع: المحللون قالوا: جوزيه أخطأ بتشكيل غريب وحسام كمن صنع تورتة وبصق عليها!   الأربعاء يونيو 29, 2011 5:07 pm

وضح على جميع المحللين التوتر الشديد للقاء القمة 107 والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وذلك عقب ما فعله حسام حسن وجهازه الفني من خروج على النص.

واتفق الجميع بأن جوزيه بدأ بتشكيل غريب جعلت السيطرة لفريق الزمالك بعد أن فقد الفريق السيطرة على أطراف الملعب , ولكنهم أكدوا أن جوزيه أستطاع أن يعدل تشكيله خلال الشوط الثاني واستطاع تحقيق التعادل.

كما وضح على جميع المحللين ضجرهم الشديد بما يفعله حسام حسن وأكدوا أن حسام أخطأ سلوكيا وأنه أفسد ما صنعه في بداية المباراة كما علق عليه الدكتور علاء صادق "كيف تقوم بتقديم تورته وتقوم بالبصق عليها.

أكد الدكتور طه إسماعيل خلال برنامج "ملعب الأهلي" أن تشكيل البرتغالي جوزيه في بداية المباراة تشكيل غريب فقد بدأ بأحمد فتحي مدافع أيسر بجانب بركات مدافع أيمن . وأشار إسماعيل بأن التشكيل أعطى الزمالك التقدم والسيطرة خلال الشوط الأول من المباراة.

وتابع المحلل الأول بقناة الأهلي بأن خلال الشوط الأول ارتكب مدافعي الأهلي العديد من الأخطاء الغريبة بجانب التشكيل الغريب وهو مأ جعل فريق الزمالك مستحوذا على اللقاء.

وأشار أن تغييرات جوزيه خلال الشوط الثاني ونزول دومنيك بديلا لإينو ولعب الفريق برأسي حربة وتحركات بركات وجدو بالإضافة إلى نزول سعيود واحمد حسن وسط دفاع الزمالك وتقلص أداؤه من خلال التغييرات العكسية التي تميل إلى الدفاع وعدم وجود مهاجمين وجعل السيطرة التامة للنادي الأهلي وأحرز دومنيك التعادل المستحق.

وأتفق الكابتن عصام عبدالمنعم مع الدكتور طه إسماعيل خلال "ملعب الأهلي" أن الأهلي فقد الفاعلية خلال الشوط الأول بعد تغييرات جوزيه في التشكيل , وأشار أن تغييرات جوزيه خلال الشوط الثاني أربكت حسام حسن الذي أصبح تغييراته رد فعل ودائما رد الفعل يكون متأخرا عن الفعل.

وتابع عبدالمنعم بان تغيير أحمد توفيق لاعب الزمالك هو من أنهى الفاعلية الهجومية للزمالك ودانت السيطرة التامة للنادي الأهلي وتغير شكله الهجومي بعد تغيير دومنيك.

وأكد عبدالمنعم أن تغييرات جوزيه هو الخطأ الكبير الذي أفقد النادي الأهلي السيطرة على الأجنحة, خطأ حسام حسن هو الارتكان للدفاع والاستغناء عن المهاجمين خاصة تغيير شيكابالا.

وأشار الكابتن زكريا ناصف خلال "ملعب الأهلي" أن نتيجة التعادل ببين الأهلي والزمالك هي نتيجة مرضية خاصة مع فارق النقاط الخمس الذي جعل النادي الأهلي قريباً من إحراز الدرع , وأشار أن سيناريو المباراة جاء كما توقعه الجميع ولعب الزمالك لمدة 16 دقيقة على أكمل وجه.

وتابع ناصف بأن المباراة خلت من الجوانب التكتيكية واعتمد الفريقان على المهارات الفردية والأخطاء الدفاعية خاصة أخطاء حارسي المرمى , وكرة الهدف الأول للنادي الأهلي هي الكرة الوحيدة المنظمة بطريقة تكتيكية.

وقال ناصف أن جوزيه تفوق على حسام حسن بعد تغييراته الهجومية خلال الشوط الثاني بعد خطأه في بداية المباراة من تشكيل غريب ولكنه استطاع ان يعدل خلال الشوط الثاني.

وأكد الكابتن أيمن يونس خلال "استاد مصر" على قناة مودرن سبورت بأن هناك بعض العناصر المعروفة بفكرها التخريبي داخل الملعب وقدموا نموذجا سيئاً للشعب المصري وأكد أن المباراة لم تكن أهميتها في تحقيق الفوز لأي من الفريقين ولكنها نتيجة مصر أمام العالم وخسرنا كثيرا بعد تلك الأحداث "ثقبلة" الدم.

وأشار يونس في تحليله للمباراة أنه لولا وجود بعض اللاعبين أصحاب الحكمة داخل الملعب لتحول الأمر إلى ما هو أسوا بعد وجود هذه العناصر المخربة داخل ملعب المباراة.

وأكد الكابتن شوقي غريب خلال "استديو الحياة" أن جوزيه بدأ المباراة بتشكيل غريب بلعب العديد من اللاعبين في مراكز غير مراكزهم الأصلية ولكن تحسب لجوزيه أنه قام بتعديل تشكيله في نهاية المباراة.

وأشار غريب أن حسام حسن بدا المباراة بتشكيل مميز ولكن جوزيه تفوق عليه في الشوط الثاني بعد تغييراته التي أثمرت عن تعادل الفريق خلال الشوط الثاني وامتلكه زمام المباراة.

وأكد فاروق جعفر خلال "استاد النيل" أن الفريقين لعبا بعشوائية طوال المباراة حتى تغييرات جوزيه العشوائية غلبت عليه ولم يستطع أن يفرض كلمته طوال المباراة.

وأشار جعفر بأن حسام حسن طوال المباراة كان رد فعل بتغييرات عشوائية حتى أن العمق الدفاعي الذي ارتكن له لم يستطع أن يمنع الهدف الثاني للأهلي عن طريق دومنيك .

وأكد إسماعيل يوسف خلال "استديو ون" على قناة زوم سبورت بأن حسام حسن قدم أشياء جيدة طوال المباراة واستطاع ان يقدم مباراة جيدة ولكنه عابه ما فعله خلال نهاية المباراة وكان بمقدور الزمالك تحقيق الفوز.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
WaMa
مشرف
مشرف


ذكر
الدلو
عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : سيارات

مُساهمةموضوع: رد: المحللون قالوا: جوزيه أخطأ بتشكيل غريب وحسام كمن صنع تورتة وبصق عليها!   الأربعاء يونيو 29, 2011 5:08 pm

الحمد الله على كدة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المحللون قالوا: جوزيه أخطأ بتشكيل غريب وحسام كمن صنع تورتة وبصق عليها!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mazika-All-DaY  :: .. .. (¯`•.ஜ.•(القسم الرياضى )•.ஜ.•°¯) .. .. :: الكره المصريه-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» حصريا البوم اللى جاى احلى موسيقى فقط
السبت يونيو 14, 2014 2:10 pm من طرف njwnjw

» حلقات ناروتو شيبودن كاملة و محدثة انشاء الله أول بأول
السبت أغسطس 03, 2013 10:22 am من طرف s3ooood

» شرح طريقة التعديل على المجلة
الثلاثاء أبريل 02, 2013 12:06 am من طرف alqursan

» حصريا اغنيه نجوي كرم - ويين Cd Q 192Kpbs من الالبوم القادم
الأربعاء ديسمبر 12, 2012 7:14 am من طرف ahmed zalat

» مزيكا 2 داى mazika2day
الجمعة ديسمبر 09, 2011 2:03 pm من طرف tOtti_n79

»  نرحب يالعضو الجديد mohamedalpary
الإثنين نوفمبر 14, 2011 6:27 am من طرف pepos

» كود مجلة مزيكا الل داى الحمراء
الأربعاء أكتوبر 19, 2011 7:44 am من طرف †Šµ£å†

» حصريا على مزيكا اول داى :فيلم انا بضيع يا وديع dvd بمساحة صغيرة برابط واحد
الإثنين أكتوبر 17, 2011 4:57 am من طرف tOtti_n79

» لا حاجه للستات بعد اليوم
الجمعة أكتوبر 14, 2011 9:05 am من طرف 3ly maher

» مش لاقى حاجه اقولها الا ............
الجمعة أكتوبر 14, 2011 8:41 am من طرف 3ly maher

الازرار

 

shere
Share